بقلم عزب مخلوف

نحمل الخير لمصر . كما حملناه لأفغانستان والصومال والعراق والجماهيرية الليبية سابقا .نجدد العهد لكم إننا قادمون . الاسلام هو الحل
نحمل الخير لمصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاسلام هو الحل
الجماعة تحمل الخير لمصر فى الدنيا والآخرة طبعا .
1:نحمل الخير لمصر كما حملناه لأفغانستان أولا : عندما ذهب الشيخ عزام استاذ المجاهد أسامة بن لادن وأتباعه الى أفغانستان الاسلامية وجاهد هناك وحقق نصرا مؤزا على ارضها وانتشر الاسلام فيها كما نشاهد اليوم . عدد الجثث والعاهات والدماء التى غطت ارض أفغانستان خلال سنوات النضال . كانت تكفى لنشر الدعوة الحقيقة فى دولة لا تعرف ديانة . لوان تلك الطاقات التى أهدرت على الارض كانت داعمة للمسلمون فى أفغانستان ما جرى هذا الخراب للدول العربية جميعا . الخير الذى ذهب لأفغانستان دمر الاسلام والمسلمون ولم نسمع عبارة الارهاب الاسلامى إلا بعد صعود نجم العلامة الشيخ عزام واخوته سليل سيد قطب وتلميذه النجيب .
هل تريدون الخير لمصر كما قدمتموه لأفغانستان الاسلامية . هل نشرتم الاسلام والفضيلة فيها بعد ان أصبحت أفغانستان تحتكر زراعة المخدرات على مستوى العالم . الافغان لا يعرفون سوى زراعة المخدرات .
ما هو الخير الذى قدمتموه لأطفال ونساء أفغانستان سوى اليتم والترمل والعاهات المستديمة والخراب الابدى .
وهل الخير لايأتى الا بالجهاد والصراعات المسلحة وهل تم نشر الدعوة فى أفغانستان بالسلاح والجبروت .
الشعب المصرى لا يريد خيركم هذا الشعب المصرى المسلم المتدين والمسيحى المتدين لا يريد خيركم هذا .
2: نحمل الخير لمصر كما حملناه الى العراق
حزب الدعوة وحزب الفضيلة وحزب الاصالة والحزب الاسلامى جاءوا بالخير الى العراق وتم تدميره كليا واصبح أنقاضا وتم تدمير قواته المسلحة وهى اكبر قوته فى المنطقة . وكان حاميا للجبهة الشرقية للعالم العربى وصد المد الشيعى وتصدير ثورتهم الينا .
هؤلاء جاءوا من نفس مدرسة الخير هذه التى تدعون اليها . فما هو الخير الذى قدم للعراق اقوى دولة فى المنطقة .
لقد قدموا الخير للشعب العراقى
نصف الشعب العراقى بين قتيل ومصاب ومشرد ومهجر والذى بقى مجبرا منه ممزق بين أطياف وصراعات عرقية .
هذا هو الخير الذى تريدون تقديمه للشعب المصرى .
الشعب المصرى لا يريد خيركم هذا الذى شاهدوه على الارض فى العراق . الشعب العراقى وجد ملازا فى مصر بعد الخير الذى عم على ارضه وشعبه . أما نحن فلن نجد المأوى الى الانتحار فى النيل والبحار . لن نجد من يأوينا فكافة الطرق مغلقة وكافة الاتجهات بها حرائق الخير .
3:نحمل الخير لمصر كما حملناه للصومال . نحمله لكم الصومال الان تنعم بالاسلام والحرية والعدالة الربانية . فالصومال سابقا كانت دولة والان لم يعد لها وجودا على الخريطة العالمية . اكبر دولة ينهش شعبها كل ما يراه . لا يعرف الشعب الصومالى من يحكم من ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولايعرف عدد الحكومات التى تحكمه . ولا يعرف عدوا من صديق . المجاعات تأكل الاخضر واليابسة . هل نشرتم الاسلام فى الصومال . هل الايمان يفيض على ارضه ويتم تصديره للخارج .
خيركم الصومالى لا نريده . ما نريده ان تتركوا عقيدتنا كما نشأنا وتربينا . نحن نؤمن بكتاب الله وسنة رسوله ولا تريد أكثر مما عرفناه عن عقيدتنا .
لا نريد خيركم الصومالى
4: نحمل الخير لمصر كما حملناه للشعب الليبى
لقد حملتم الخير للشعب الليبى على أيدى ثوار الناتو والطيران الاسرائيلى الذى دمر ما أقامه الشعب الليبى فى خمس عقود من الزمن .
لقد حملتم الخير للشعب الليبى وتم قتل اكثر من خمسون الفا من الشعب وإنتشرت العاهات بين جموع الشعب الليبي وتشرد الشعب الليبى ودخل حلف الناتو ضيفا كريما على الشعب الليبى الابى الكريم . ضيفا لن يخرج منها أبدا . تم توزيع ثروة الشعب على حلف الناتو .
ما حدث على الاراضى الليبية من خير على يديكم لا نريده فى مصر
هذا الخير الذى يدمر بيتى وعقيدتى لا اريده
هذا الخير الذى يأى الى تدمير وطنى لا اريده
هذا الخير الذى يأنى بالفتنة بين طوائف الشعب لا نريده
هذا الخير الذى يفتك بأولادى لا اريده
هذا الخير الذى يدمر وطنى لا اريده
هذا الخير الذى يستعدى الغير لا أريده
هذا الخير الذى يفتت العقيدة لا نريده
هذا الخير الذى يدمر اوصال الوطن لا نريده
هذا الخير يحول العقيدة السامية الى لحية سبحة لا اريده
الاديان لا تأتى الا بالخير
العقيدة لا تأتى الا بالحب
لا نريد خيركم لانريد اسلامكم . نريد اسلام سلفنا وما تعلمناه . لا نريد اسلاما على ايدى الامريكان كما فى العراق . لا نريد اسلام على ايدى الناتو فى ليبيا
لا نريد اسلاما على ايدى الخونة والعملاء والافاقين والمرتزقة .
نريد ديننا الحنيف البسيط السهل الذى يدعوا الى السلام والمحبة والايمان بالغير وديانات الغير اليهودى والمسيحى .
(المؤمن من آمن بالله وملائكة وكتبه ورسله واليوم الآخر ) صدق الله العظيم .
المسلم من سلم الناسمن لسانه ويده . صدق رسوالله عليه افضل السلام والتحية .
من خرب مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجماعات التى تلبس الزى الدينى هى سبب بلاء مصر وتخلفها الحضارى .
هى من حاربت السياحة الخارجية ومصر بلد اقدم الحضارات فى العالم والسياحة هى الاداة الرئيسية فى نهضة مصر لأنها المحرك الرئيسى لكافة الانشطة الصناعية والزراعية والانتاجية والانشائية . الدولة أقامت اكبر بنية سياحية بطول الارض وعرضها تعيش فيها الغربان .
الجماعات هى التى تحارب الاستثمار فى مصر بفتاويها النارية . بلد غير مستقر مهددا لا يصلح لإجتزاب الاستثمار الاجنبى .
الجماعات هى من حاربت كافة الانظمة منذ نشأتها الاولى ولا توجد دولة على ظهر الارض بها جهاز وقائى من تلك الجماعات سوى مصر . فالعائد القومى المصرى يتم توجهه لحماية مصر من تلك الجماعات التى تحارب كل تنمية على ارض الوطن .
الجماعات نموذج لا يوجد مثيلا له على ظهر الارض لإجهاد الدولة وإجهاضها فبدلا من الاستثمار والتنمية توجه كل طاقتها الى حماية أمن مواطنيها من مواطنيها .
تلك الجماعات زرعت أحقادا وضغائن بين صنوف الشعب مدعية الحرص على الاسلام والشريعة وهى بعيدة عن الاسلام ومقاصده .
الجماعات صنعت الوهم لتابعيها ومريديها ومزقت كيان الامة وتجر البلاد الى حافة الهاوية .
مايجرى على الساحة الان ليس صراعا على تقدم الامة ونهضتها ولكنه الاستقواء على الشعب المغلوب على أمره وتصيد كراسى البرلمان الذى لن يأتى بخير ففاقد الشيى لا يعطيه
وللحديث بقية لو كان فى العمر بقية
واحد مش فاهم حاجه